لبنان يتأثر بمنخفض جوي الإثنين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 نوفمبر 2022
لبنان يتأثر بمنخفض جوي الإثنين

توقّعت مصلحة الأرصاد الجويّة أن يكون الطّقس غداً قليل الغيوم إجمالاً مع ارتفاع في درجات الحرارة في المناطق الجبليّة، واستمرار ظهور الضّباب على المرتفعات في الفترة الصباحيّة. وسيكون معدل درجات الحرارة في بيروت لشهر تشرين الثاني بين 17 و 25 درجة.

إليكم طقس الأيام المقبلة: 

الجمعة: قليل الغيوم إلى غائم جزئيّاً، مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة في الدّاخل، وبدون تعديل على السّاحل وفوق الجبال، ويتكوّن الضّباب على المرتفعات خلال الفترة المسائيّة.

السبت: قليل الغيوم إجمالاً مع ارتفاع في درجات الحرارة في المناطق الجبلية، واستمرار ظهور الضباب على المرتفعات في الفترة الصباحيّة.

الأحد: قليل الغيوم صباحاً بدون تعديل بدرجات الحرارة، يتحوّل تدريجيّاً بدءاً من المساء إلى غائم مع اقتراب المنخفض الجوّي، وتكون الأجواء مهيّأة فجر الاثنين لأمطار خفيفة متفرّقة ورياح ناشطة، مع بقاء تكوّن الضباب الكثيف على المرتفعات بسبب ارتفاع نسبة الرّطوبة.

الاثنين: غائم إجمالاً مع انخفاض في درجات الحرارة بخاصّة في المناطق الجبليّة والداخليّة، وهطول أمطار متفرّقة شمالاً ،مترافقة مع رياح ناشطة واحتمال حدوث برق ورعد أحياناً. تخف حدة الأمطار مساء ويستمر ظهور الضباب الكثيف على المرتفعات.