ماني يعلّق على مسيرته الكروية

  • تاريخ النشر: السبت، 23 يوليو 2022
ماني يعلّق على مسيرته الكروية

بعد الفوز بجائزة أفضل لاعب أفريقي لعام 2022، تحدث السنغالي ساديو ماني عن العديد من الملفات الخاصة بمشواره الكروي.

قرار الرحيل عن ليفربول

وفي تصريحاتٍ لوسائل إعلام بريطانية، أشار إلى أنه لم يتخذ قرار الرحيل عن ليفربول في الفترة الماضية فحسب،بل اتخذه العام الماضي، لأنه يحتاج إلى تحد جديد في حياته. وقال ماني، المنتقل أخيراً إلى بايرن ميونخ، إنّه بالنسبة إليه، كان هذا هو الوقت الصحيح، موضحاً أنه تحدث مع المدرب قبل عام وأخبره برغبته في الرحيل.

وأضاف اللاعب، المتفوق هذا العام على كل من زميله في منتخب السنغال إدوارد ميندي وزميله السابق في ليفربول محمد صلاح، أنه قضى 8 أعوام في البريميرليج، منها 6 سنوات رائعة في ليفربول، مضيفاً أنّ الفريق فاز بكل شيء ممكن.

"القرار الأفضل في مشواري الكروي"

وتابع: "لم يكن قراراً سهلاً، ولكن في الحياة تتخذ قرارات من هذا النوع، ولكنني أعتقد أنني اتخذت القرار الأفضل في مشواري الكروي"، مضيفاً أنه الآن في واحد من أفضل الأندية في العالم. وأعرب عن سعادته بوجوده في بايرن ميونخ مضيفاً أنه يتطلع لبداية الموسم المقبل.

كواليس الانتقال إلى بايرن ميونخ

وعن النادي البافاري، أكد السنغالي "أنني حينما أتيت إلى بايرن ميونخ وأخبروني بمشروعهم، كنت شغوفاً للغاية بالانضمام إليهم"، مشيراً إلى أن لديهم أهدافاً واضحة: يريدون تحقيق الألقاب والفوز بدوري أبطال أوروبا. ولفت إلى أنه إذا كان في نادٍ يحارب طيلة الوقت على كل شيء، سيكون الانضمام إليه خياراً سهلاً.