سياسيون يعايدون بالميلاد الأرمني

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 يناير 2023
سياسيون يعايدون بالميلاد الأرمني

عايد رئيس الجمهورية السابق ميشال عون اللبنانيين بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد لدى الطوائف الأرمنية، وقال: "ميلاد مجيد لأبناء الطائفة الأرمنية الكريمة ولجميع الطوائف التي تحتفل اليوم بميلاد المخلص"، متمنياً في تغريدة عبر حسابه على "تويتر" أن تشعّ نجمة بيت لحم سلاماً وفرحاً على الوطن وسائر الشرق الجريح.

وفي هذا السياق، عايد وزير الصناعة في حكومة تصريف الأعمال النائب جورج بوشكيان الطوائف الأرمنية، متمنّياً حلول السلام في القلوب، وتدفّق الخير في البيوت. وقال إن لبنان يتميّز بأنه أرض القداسة، وشعبه مناضل لا يستسلم، يستمدّ قوّته وثباته من إيمانه الراسخ، الذي يمنحه التصميم على التقدّم. وختم متمنياً للجميع أيام فرح وإلفة واستقرار، واستقبال العام الجديد بالصحة والنجاح وتحقيق الآمال، وأن يسير الوطن على طريق التعافي.

من جهته قال النائب ميشال معوّض عبر حسابه على "تويتر": "فليكن ميلاده ميلاد الخير الذي نحتاجه للبنان"، متمنياً ميلاداً مجيداً للطوائف الأرمنية الأرثوذكسية والقبطية. 

بدوره، عايد النائب فريد هيكل الخازن اللبنانيين بمناسبة حلول عيد الغطاس، وكتب على مواقع التواصل الاجتماعي: "دايم سلام الرب على لبنان المعذّب وشعبه المنهك بالمصائب والأزمات، تهانينا بعيد الغطاس بدوام النعم الإلهية على الجميع".