معلومات جديدة عن التحرش في "كورال بيتش"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 سبتمبر 2022 آخر تحديث: الخميس، 08 سبتمبر 2022
معلومات جديدة عن التحرش في "كورال بيتش"

أصدرت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، اليوم، بياناً بشأن تعرّض فتاة للتحرّش من قبل شاب في فندق "كورال بيتش" ، وأشارت إلى أن "ذوي فتاة قاصر، عمرها 10 سنوات، ادّعوا لدى فصيلة بئر حسن في وحدة الدرك الإقليمي حول تعرض الفتاة للتحرّش داخل حمام مخصص للنساء في أحد المنتجعات السياحية". وأشارت إلى أنه "نتيجة المتابعة الدقيقة والاستقصاءات المكثّفة من قبل الفصيلة المذكورة، توصّلت إلى تحديد هوية الفاعل ومكان إقامته، وعلى الإثر، وبتاريخ 6-9-2022، دهمت دورية من فصيلة بئر حسن منزله، لكنها لم تعثر عليه. غير ان ذويه وبعد نحو ساعة قاموا بتسليمه الى الفصيلة، وهو يدعى: ر. ف. (مواليد عام 1986، لبناني)".

وأكدت أنه "بالتحقيق معه، اعترف بإقدامه على التحرّش بالفتاة تحت تأثير المخدرات، كما تبيّن أنه استغل وجود القاصر بمفردها داخل الحمام المخصص للسيدات، وأوهمها بانه يريد إصلاح الباب، ففتحت له وأقدم على التحرش بها بعدما هددها طالباً منها عدم الصراخ".

ونوّهت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي بـ"فعل القاصر الشجاع التي أبلغت أهلها بالحادثة مباشرة، وقيام الأهل بالتوجّه إلى الفصيلة المعنية وتقديم شكوى، فهذا الأمر كان له الأثر الإيجابي في توقيف الفاعل، لتفادي حصول أعمال مماثلة"، وشجّعت الأشخاص الذين يتعرضون لمثل هذه الجرائم على اللجوء الى قوى الامن الداخلي تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.