مولوي يعرض وزواره الأوضاع العامة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 يناير 2023
مولوي يعرض وزواره الأوضاع العامة

زار عضو تكتل الجمهورية القوية النائب غسان حاصباني، وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال بسام مولوي، في مكتبه، حيث عرضا شؤوناً تتعلق بمدينة بيروت. كذلك، استقبل مولوي النائب أديب عبد المسيح، وعرض معه الأوضاع العامة. كما التقى وزير الداخلية الوزير السابق بطرس حرب وبحث معه في الأوضاع الراهنة.

إلى ذلك استقبل رئيس "حركة التغيير" إيلي محفوض وبحثا في الأوضاع العامة في البلاد. وأشار الأخير إلى أن أهم الملفات التي تم النقاش بها هو ما تعرضت له دورية من الدرك في منطقة الكورة، وقال إن "مولوي من القليلين الذين لا يزالون يحافظون على الحد الأدنى من هيبة الدولة اللبنانية"، وأكد عدم صحة ما قيل حول إطلاق سراح المعتدين على قوى الأمن الداخلي و"سيصار إلى محاكمتهم أمام القضاء العسكري المختص".

أما في ما يخص الانتخابات البلدية، قال محفوض  إنه لمس من مولوي إصرار على إجرائها، وهو طلب إدراج الموضوع في الموازنة، مشيراً إلى أن لا ترابط بين إجراء الانتخابات البلدية وموضوع رئاسة الجمهورية لأن عجلة الدولة يجب أن تستمر. ورفض "الاعتداء على أهالي شهداء المرفأ"، مؤكداً أن "جهاز أمن الدولة لا يتبع لوزارة الداخلية، بل يتبع لرئاسة مجلس الوزراء".