وفاة الممثل الأميركي الفكاهي ليسلي جوردان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022
وفاة الممثل الأميركي الفكاهي ليسلي جوردان

لقي الممثل الفكاهي الأميركي ليسلي جوردان، حتفه عن عمر يناهز  67 عاماً في حادث سير أثناء توجهه إلى عمله في هوليوود. وجوردان المعروف بتمثيله الفكاهي، حاصل على جائزة إيمي عن دوره في مسلسل "ويل آند جريس".

وقال مدير أعماله دون لوكلير إن جوردان تعرض فيما يبدو لمشكلة صحية غير محددة بينما كان يقود سيارته التي اصطدمت بجانب مبنى وهو في طريقه إلى موقع تصوير تابع لشركة وارنر براذرز، حيث يشارك في مسلسل تلفزيوني بعنوان "كول مي كات".

ويشارك الممثل الضئيل الحجم الذي يبلغ طوله متراً ونصف المتر فقط في المسلسل بدور خباز أعزب في مقهى بلويفيل في ولاية كنتاكي تملكه الشخصية الرئيسية كات التي تلعب دورها مايم بيالك.

وولد جوردان، في ولاية تنيسي، ومعروف لدى الجمهور الأميركي بدوره في المسلسل الفكاهي "ويل أند جريس" الذي عرض على شاشة أن.بي.سي ولعب فيه دور بيفرلي ليسلي. وقد حصل على جائزة إيمي عن أفضل ضيف شرف في مسلسل فكاهي عام 2006.

واكتسب جوردان شهرة واسعة بين جمهور ينتمي لسن أصغر من خلال سلسلة من المقاطع المصورة الساخرة التي نشرها على تطبيق إنستغرام عن الحياة اليومية خلال الحظر الذي فُرض لمكافحة فيروس كورونا، وانتشرت انتشاراً واسعاً خلال الجائحة.