احتمال التحاق لوكاس هيرنانديز بمنتخب فرنسا

  • تاريخ النشر: السبت، 08 أكتوبر 2022
احتمال التحاق لوكاس هيرنانديز بمنتخب فرنسا

من المتوقع أن يعود المدافع الفرنسي الدولي لوكاس هرنانديز إلى الملاعب قبل نهاية تشرين الأول الجاري، بحسب ما كشف مدير أعماله ، نافياً معلومات صحافية ألمانية تحدثت عن إمكان غيابه عن مونديال 2022.

وأشار فرانك هوكميلر أحد مؤسّسي شركة "في آي بي كونسالتينغ" لحقوق الصورة،  إلى أن لوكاس سيَجري مجدداً الاثنين، ويلعب مع بايرن ميونيخ قبل نهاية الشهر.

وكان مدافع بايرن ميونيخ الألماني قد أصيب بتمزّق على مستوى العضلات المقرّبة، خلال الفوز على برشلونة الإسباني 2-0 منتصف أيلول الماضي في دوري أبطال أوروبا، ما أبعده أسابيع عدة، بحسب النادي البافاري آنذاك.

ويأمل اللاعب البالغ 26 عاماً، التعافي في الفترة المناسبة قبل بدء منتخب الديوك حملة الدفاع عن لقبها في المونديال المقرر في 20 تشرين الثاني في قطر.

 وكانت وسائل إعلام ألمانية قد كتبت أن فترة تعافي هرنانديز ربما تكون أبطأ مما كان متوقعاً، ما سيعقّد وجوده في لائحة المدرب ديدييه ديشان، وهو ما نفاه بشدة محيط اللاعب.

وغاب هرنانديز عن منتخب فرنسا في مباراتيه الأخيرتين ضد النمسا (2-0) والدنمارك (0-2) في دوري الأمم الأوروبية. ومن المتوقع أن يعلن ديشان تشكيلته المشاركة في كأس العالم في 7 تشرين الثاني، والتي قد تتضمن 26 اسماً. وتلعب فرنسا في مجموعة تضم أوستراليا والدنمارك وتونس.