تطبيق جديد لتعديل الصور بطريقة سحرية

  • تاريخ النشر: السبت، 10 ديسمبر 2022
تطبيق جديد لتعديل الصور بطريقة سحرية

من منا لا يريد صوراً فائقة الجمال، معدّلة بطريقة شبه سحرية، يمكنكم الآن الحصول على ذلك عبر  تطبيق تحرير الصور "لينزا أي آي" الذي اجتاح الهواتف في الآونة الأخيرة الذي يُضيف إلى الصورة الأصلية ميزة الصور السحرية المعروف بـ "Magic Avatar" التي تستخدم الذكاء الاصطناعي لتحرير الصور على نحو غير مسبوق.

طريقة الاستعمال

 الجدير بالذكر، أن شركة "بريزما لابس"، قد أطلقت هذا التطبيق لنظامي "أندرويد" و"آي أو إس" منذ العام 2018.

يُوفر التطبيق هذه العملية من خلال منصة الحوسبة السحابية التابعة لأمازون AWS، وقد يستغرق الوقت نحو 40 دقيقة للحصول على النتيجة المرجوة.

See the source image

أرقام وحقائق

لاقى هذا التطبيق خلال شهر تشرين الثاني الماضي نحو 1.6 مليون عميلة تحميل، يشار إلى أنه في شهر تشرين الأول كان عدد مرات تحميل التطبيق نحو 220,000، وهذا يعني أن التطبيق حظي بمعدل نمو بلغت نسبته 600 في المئة، أما الآن فقد وصل إجمالي عدد مرات تحميل التطبيق إلى ما يعادل الـ 20 مليوناً.

وقد لفتت شركة "بريزما لابز" إلى نقطة جداً مهمة تخص الخصوصية، وهي أن صور المستخدمين الشخصية والنموذج ذي الصلة تُحذف نهائياً من خوادمها فور إنشاء الصور الرمزية السحرية.

وفي التفاصيل، يطلب التطبيق اختيار الصور ثم دفع الرسوم اللازمة لإنشاء الصور الرمزية السحرية، والتي تبدأ من 3.99 دولارات، وذلك حسب العدد المطلوب، الذي يأتي في ثلاثة خيارات، وهي: 50 صورة أو 100 صورة أو 200 صورة.