حميديتش: لا يمكننا ارتكاب الأخطاء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 سبتمبر 2022
حميديتش: لا يمكننا ارتكاب الأخطاء

يعتبر المدير الرياضي لبايرن ميونخ حسن صالح حميديتش، أن فريقه يعرف أهمية مباراة برشلونة في دوري أبطال أوروبا، حيث يستضيف العملاق البافاري نظيره الإسباني يوم الثلاثاء المقبل على ملعب أليانز أرينا في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

ويعيش البايرن فترة تذبذب في النتائج، حيث تعرض الفريق للتعادل في آخر ثلاث مواجهات بالدوري الألماني، بينما على الجانب الآخر يمر برشلونة بفترة رائعة من الانتصارات المتتالية، وينافس على لقب الليغا من البداية.

وأكد صالح حميديتش في تصريحات صحفية،  أن على الفريق أن يرفع من مستواه في هذه المواجهة، مشدداً على أن برشلونة لديه لاعبون رفيعو المستوى بالإضافة إلى ليفاندوفسكي  في قيادة الهجوم وسيستغلون كل فرصة تتاح لهم.

وعن عودة روبرت ليفاندوفسكي إلى ملعب أليانز أرينا قال: "لا نعتقد أن عودة روبرت يمكن أن تكون مصدر إلهاء".

وأضاف صالح حميديتش أن على البافاري أن يغتنم أي فرصة، والفريق حذر ولا يمكن ارتكاب الأخطاء.

وتواجه الفريقان في دوري أبطال أوروبا 11 مرة، وفاز برشلونة في مواجهتين، بينما حقق العملاق البافاري 8 انتصارات، وانتهت مواجهة وحيدة بالتعادل. كما سجل فريق بايرن ميونخ في مرمى البلوغرانا 28 هدفاً، بينما سجل برشلونة 13 هدفاً.

يذكر أن بايرن ميونخ انتصر في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا على إنتر ميلانو بهدفين بدون رد، بينما سحق برشلونة نظيره فيكتوريا بلزن بخماسية مقابل هدف.