أميرة سعودية رئيسة لـقمة " فوربس"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أبريل 2023
أميرة سعودية رئيسة لـقمة " فوربس"

 أعلنت "فوربس الشرق الأوسط" في بيان، تعيين الأميرة نورة ابنة فيصل آل سعود رئيسة لقمة فوربس الشرق الأوسط للسيدات في الرياض بالمملكة العربية السعودية، والتي ستجمع أكثر النساء إنجازاً وموهبة في العالم من جميع نواحي الحياة والقطاعات،  من 21 إلى 23 أيار المقبل. 

وقالت الرئيسة التنفيذية ورئيسة تحرير فوربس الشرق الأوسط خلود العميان: "يشرفنا تعيين الأميرة نورة ابنة فيصل آل سعود لرئاسة قمة فوربس الشرق الأوسط للسيدات 2023. تم اختيار الأميرة وتعيينها في هذا المنصب، لكونها نموذجًا شابًا يحتذى به، إذ تعمل على الترويج للثقافة والسياحة في المملكة العربية السعودية. إنها واحدة من السيدات اللواتي يعملن بجد لدعم وتمكين المرأة في القطاعات جميعها".
ومن جانبها  قالت الأميرة نورة  :"إنه لشرف كبير أن أتولى رئاسة قمة فوربس الشرق الأوسط للسيدات في الرياض. ومع الفرص الواعدة التي نشهدها في السعودية الآن، يعد هذا الحدث منصة لإلهام النساء ليكن معًا في مكان واحد لتبادل الأفكار حتى نتمكن من التقدم إلى الأمام بوصفنا قائدات وسيدات أعمال، ونماذج يحتذى بها لتحقيق التغيير".

وتهدف  قمة فوربس الشرق الأوسط للسيدات 2023، إلى مناقشة القضايا الأكثر تأثيرًا، وتحقيق تواصل هادف في مجتمع عالمي متعدد الأجيال من النساء اللاتي يقدن التغيير.