ميقاتي والحلبي في مركز الامتحانات الرسمية في "سان جود"

  • تاريخ النشر: السبت، 02 يوليو 2022
ميقاتي والحلبي في مركز الامتحانات الرسمية في "سان جود"

جال رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي، برفقة وزير التربية عباس الحلبي على مركز سرطان الأطفال "سان جود" في الجامعة الأميركية في بيروت، للاطّلاع على سير الامتحانات الرسميّة لشهادة الثانوية العامّة هناك. وتحدث مع عددٍ من الطلاب الذين يجرون الامتحانات ضمن أجواء وترتيبات تتناسب مع أوضاعهم.

نموذج حي للمثابرة

وأكّد ميقاتي دعمه لهؤلاء الطلاب، معتبراً أنّهم يشكلون نموذجاًً حيّاً للمثابرة والإصرار،  ويكافحون للشفاء. ورأى أنّهم يوجّهون رسالة بالغة الأهمية من خلال إصرارهم على التعلم والنجاح والسير على دروب الحياة مهما كانت الصعوبات التي تواجههم. وقال إنّهم سينتصرون وسيعودون إلى حياتهم الطبيعية لإكمال مسيرة النجاح على دروب المستقبل الواعد.

ولفت ميقاتي إلى أنّ إنجاز العام الدراسي كان بهمّة وزير التربية وتعاون الأساتذة. ورأى أن كل التعهدات التي قدمها الوزير محقة، مشدّداً على أنها مضمونة لهم وستنفّذ. وتمنّى الخروج من هذه المحنة الصعبة، من خلال تعاون الجميع.

وزير التربية

وأوضح الحلبي أنّه جاء ليشدّ على أيدي الطلاب، مشيراً إلى أنّهم يعطوه الأمل. كما أكّد للأساتذة أن حقوقهم محفوظة، وكشف "أنّنا على عتبة مرحلة التصحيح لنيل كل طالب جزاء نشاطه ونجاحه ومثابرته".