"تصريحات مدوّية".. هاري يتّهم شقيقه وليام بالاعتداء عليه

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 يناير 2023
"تصريحات مدوّية".. هاري يتّهم شقيقه وليام بالاعتداء عليه

اتّهم الأمير هاري شقيقه ويليام بالاعتداء الجسديّ عليه، حسب ما ورد في سيرته الذاتية، مشيراً إلى أن علاقتهما انهارت بسبب زواجه من ميغان ماركل التي نعتها وليام بأنها "صعبة" و"وقحة" و"كاشطة"، بحسب ما أفادت وسائل إعلام أجنبية.

ولفت هاري إلى أن المواجهة تصاعدت بينهما بعدما أمسك شقيقه ويليام بياقته ومزق قلادته، وطرحه على الأرض، حيث ظهرت إصابة واضحة في ظهره. كما أن هذه الحادثة هي واحدة من عدة حوادث عاشها الأمير هاري، ومن المقرر أن تنتشر التفاصيل في جميع أنحاء العالم الأسبوع المقبل، ومن المرجح أن تثير ضجة كبيرة للعائلة الملكية البريطانية.

ويقتبس عنوان السيرة الذاتية للأمير هاري، من قول مأثور قديم في الأوساط الملكية والأرستقراطية، يشير إلى أن الابن الأول وريث للألقاب والسلطة والثروة، والثاني احتياطي، في حالة حدوث أي شيء للبكر. 

وقال هاري أن شقيقه أراد التحدث معه عن علاقته بميغان وصراعهما مع الصحافة، موضحاً أنه عندما وصل ويليام إلى نوتنغهام كوتيدج لم يكن عقلانياً، مما دفع بهما للصراخ على بعضهما البعض، متهماً إياه بالتصرف مثل الوريث، ومؤكداً أنه غير قادر على فهم سبب عدم رضى شقيقه بأن يكون احتياطياً.

وأشار هاري إلى أن ويليام "اعتذر" في وقت لاحق عن تصرفه، وطلب منه عدم إخبار زوجته، التي "لم تتفاجأ وحزنت كثيراً على ما حصل".