إليكم حالة الطقس في الأيام المقبلة

  • تاريخ النشر: السبت، 08 أكتوبر 2022
إليكم حالة الطقس في الأيام المقبلة

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني، أن يكون الطقس غداً غائماً جزئياً بدون تعديل في درجات الحرارة التي تبقى دون معدلاتها الموسمية، ويحتمل تساقط الرذاذ بشكل متفرق في المناطق الشمالية، ويتحول الطقس بعد الظهر إلى قليل الغيوم. 
 وسيسيطر طقس خريفي مُتقلب نسبياً على لبنان والحوض الشرقي للمتوسط بسبب تأثير منخفض جوي متمركز فوق تركيا حتى ظهر يوم الأحد، وترتفع درجات الحرارة اعتباراً من بداية الأسبوع المقبل.

  •  السبت: غائم جزئياً، مع انخفاض بدرجات الحرارة في المناطق الجبلية والداخلية واستقرارها على الساحل، وتكون دون معدلاتها الموسمية بمعدل درجة واحدة. يتكون الضباب على المرتفعات، ويتوقع تساقط الرذاذ بشكل متفرق خاصة شمال البلاد اعتباراً من الظهر، ويبقى التحذير من خطر الانزلاقات خاصة في المناطق الجبلية.
  • الأحد: غائم جزئياً، بدون تعديل يُذكر بدرجات الحرارة التي تبقى دون معدلاتها الموسمية على الساحل يتشكل ضباب على المرتفعات خلال الفترة الصباحية، ويحتمل تساقط الرذاذ بشكل متفرق في المناطق الشمالية، ويتحول الطقس بعد الظهر إلى قليل الغيوم.
  • الإثنين: قليل الغيوم إجمالاً مع ارتفاع بسيط بدرجات الحرارة خاصة على الجبال وفي الداخل وتبقى دون تعديل يذكر على الساحل.
  • الثلاثاء: صاف إلى قليل الغيوم، مع استمرار درجات الحرارة بالارتفاع حيث تعود إلى معدلاتها الموسمية،  علماً أن درجات الحرارة المتوقعة على الساحل تتراوح بين 21 و27 درجة، أما فوق الجبال فبين 10 و 20  درجة، وفي الداخل بين 12 و 29 درجة.