طقس الأيام المقبلة غائم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 أكتوبر 2022
طقس الأيام المقبلة غائم

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني، أن يكون الطقس غداً غائماً جزئياً إلى غائم مع انخفاض إضافي في درجات الحرارة وانتشار ضباب على المرتفعات، وتهطل أمطار متفرقة أحياناً شمال البلاد، وتشتد مساء في المناطق الداخلية مع حدوث وبرق ورعد. وسيكون معدل درجات الحرارة في بيروت لشهر تشرين الثاني بين 17 و 25 درجة.

إليكم طقس الأيام المقبلة: 

الاثنين: غائم جزئياً إلى غائم، مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، التي تصبح دون معدلاتها الموسمية مع رياح ناشطة وضباب على المرتفعات، وتهطل أمطار خفيفة متفرقة أحياناً، تشتد مساء في المناطق الشمالية والداخلية واحتمال حدوث برق ورعد.

الثلاثاء: غائم جزئياً إلى غائم مع انخفاض إضافي في درجات الحرارة وضباب على المرتفعات، وتهطل أمطار متفرقة أحياناً شمال البلاد، وتشتد مساء في المناطق الداخلية مع حدوث برق ورعد .

الأربعاء: غائم جزئياً إلى غائم دون تعديل يذكر في درجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تهطل أمطار خفيفة متفرقة في المناطق الشمالية والداخلية.

الخميس: غائم جزئياً صباحاً مع ضباب على المرتفعات وبدون تعديل يذكر في درجات الحرارة، ويتوقع هطول أمطار خفيفة محلية في الفترة الصباحية وخاصة شمال البلاد. يتحول الطقس خلال النهار إلى قليل الغيوم مع عودة درجات الحرارة إلى الارتفاع.