أمطار خفيفة وطقس غائم جزئياً

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 يناير 2023
أمطار خفيفة وطقس غائم جزئياً

أعلنت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية للمديرية العامة في الطيران المدني توقعاتها بشأن الطقس غداً، ورجحت أن يكون غائماً جزئياً مع ضباب على المرتفعات، وانخفاض إضافي طفيف بدرجات الحرارة في المناطق الجبلية والداخلية، بينما تستقر على الساحل، وتتساقط الأمطار الخفيفة بشكل متفرق.

وعن السبت، قالت الأرصاد إن الطقس سيكون غائم جزئياً مع ضباب على المرتفعات، وانخفاض إضافي طفيف بدرجات الحرارة في المناطق الجبلية والداخلية، بينما تستقر على الساحل، وتتساقط الأمطار الخفيفة بشكل متفرق أحياناً خاصة في المناطق الشمالية والجنوبية خلال النهار مع بعض الثلوج على ارتفاع 1700 م وما فوق، ويستقر الطقس مساءً ويتحول إلى قليل الغيوم، وحذرت من تشكّل الجليد على الطرقات الجبلية التي تعلو عن الـ2200 م.

أما بالنسبة للأحد، فسيكون قليل الغيوم إلى غائم جزئياً مع ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة وضباب محلي على المرتفعات، وتوقعت الأرصاد تساقط الرذاذ بشكل متفرق في المناطق الشمالية والداخلية خلال الفترات الصباحية والمسائية.

أخيراً، الاثنين يكون الطقس غائم جزئياً أيضاً، مع انخفاض طفيف بدرجات الحرارة وتشكل الضباب على المرتفعات، ويتحول تدريجياً بعد الظهر إلى غائم، وتتساقط أمطار متفرقة أحياناً خاصة في المناطق الداخلية والجنوبية، وتنشط الرياح أحياناً وتتساقط الثلوج المتفرقة على ارتفاع 1800 م وما فوق.