"أنا ما حدا بيغدرني".. اللواء إبراهيم: لا مكان للتقاعد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 مارس 2023
"أنا ما حدا بيغدرني".. اللواء إبراهيم: لا مكان للتقاعد

أكد المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم أن واجبه الوطني والعملي يفرضان عليه أن يكون في أي موقع يخدم الإنسان وحقه، لافتاً إلى أنه "في مسيرة من نذروا أنفسهم لخدمة الوطن لا مكان للتقاعد وغداً سنكمل المشوار في ميادين متعددة".

وخلال وضع حجر الأساس لدائرة أمن عام بيروت في الكرنتينا، اعتبر إبراهيم أن هذا المقر جزء من الخطة التطويرية واستجابة لحاجة المواطنين، كما يأتي بناء هذا المقر استجابةً لحاجة المدينة والمواطنين، بحيث تكون مهمة عسكريّيه مع غيره من دوائر الأمن العام ومراكزه المنتشرة على مساحة لبنان وعلى المعابر الحدودية، وتحصين ركائز الدولة على الرغم مما هي عليه من تعثّر، لأن الدولة تبقى بالنسبة إلى اللبنانيين الملاذ الأوَّل والأخير.

وشدد إبراهيم على أن الحرية هي ضمانة لبنان التعدّدي والمتنوّع ولا معنى له بدون حريّة وبها انتصر لبنان على الإرهاب والفتن والعدو الإسرائيلي، مؤكداً أن "بالحرية نحصّن وحدتنا الوطنية، ولا معنى للبنان بدون حرية ولا وجود له، ولا حياة للبناني خارج فضاء الحرية".

وقال: "إنّ ما قمنا ونقوم به، هو جزء صغير جداً مما يجب أن نقدمه لشعبنا الذي يستحق مؤسسات وإدارات رسمية تليق بتاريخه وتضحياته، ومسؤولين كباراً يعملون لصالح الوطن وأبنائه، بدلاً من أن نتلهى في خصومات أوصلت البلاد والعباد إلى الدرك الأخطر والأقسى من الفقر وانعدام كل أسباب العيشِ الكريم".

"أنا ما حدا بيغدرني".. اللواء إبراهيم: لا مكان للتقاعد

ورداً على سؤال بعد انتهاء الاحتفال، قال اللواء إبراهيم: "أنا ما حدا بيغدرني". وعما إذا كان سيتولى حقيبة وزارية قال: "علينا البحث وإيجاد فخامة رئيس".

وقدم اللواء إبراهيم  في نهاية الحفل دروعاً تكريمية لكل من: المحافظ عبود، رئيس مجلس البلدية عيتاني وإلى ممثل المفوضية العليا لشؤون اللاجئين.