"المعلومات" تكشف ملابسات سقوط قاصر عن جسر LE MALL

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 مارس 2023 آخر تحديث: السبت، 25 مارس 2023
"المعلومات" تكشف ملابسات سقوط قاصر عن جسر LE MALL

أكدت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة، توقيف شعبة المعلومات 4 من المتورطين في ضرب قاصر وسقوطه من علو شاهق عن جسر "LE MALL" في ضبية . كما تبين أن الخامس توارى عن الأنظار إلى جهة مجهولة وتم تكليف القوة الخاصة في الشعبة بالعمل على تحديد مكان وجوده وتوقيفه بما أمكن من سرعة.

ولفتت المديرية إلى تعرّض القاصر: م. غ. وهو لبناني من مواليد العام 2008، للضرب من قبل مجهولين مما أدى إلى سقوطه من علو شاهق إلى الطريق السفلي، وأصيب بكسور وجروح نقل على أثرها إلى المستشفى. وقد انتشرت مقاطع فيديو عن الحادثة. 

وأكدت المديرية أنه بنتيجة الكشف الميداني، والاستماع لإفادات الشهود، توصّلت إلى أن الحادث بدأ بخلاف شخصي وتضارب بين عدد من القاصرين، وتطور لاحقاً إلى تدخّل شقيق أحدهم الذي قام بالاعتداء بالضرب على القاصر م. غ، وسقط الأخير. كما تبين أن المتورطين في الإشكال هم: المصري ر. ب. من مواليد العام 2006، واللبنانيون: ه. س. من مواليد العام 2007،، وم. ش. من مواليد العام 2006، و ج. ك. م. من مواليد العام 2003، و ج. ش. من مواليد العام 1996. 

يذكر أن الأربعة الموقوفين تركوا رهن التحقيق بعد أخذ تعهد من ذويهم. كما تمكنت القوة الخاصة في شعبة المعلومات من تحديد مكان وجود ج. ش. في بلدة عمشيت داخل "شاليه"، حيث تمّ دهمه وتوقيفه. واعترف بما نسب إليه، وبأنه أقدم على ضرب (م. غ.) مما تسبّب في سقوطه من أعلى الجسر، وتوارى بعد ذلك عن الأنظار. وتم ضبط الآليّة المستخدمة من قبل الموقوف ج. ش. خلال حصول الاشكال.

وأكدت المديرية أنه أجري المقتضى القانوني بحقهم، وأوقف ج. ش. وأودع المرجع المختص، وترك الباقون لقاء سندات اقامة بناء على إشارة القضاء.