إلى السيدات.. نصائحٌ للاستفادة من ملابس زوجك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 نوفمبر 2022
إلى السيدات.. نصائحٌ للاستفادة من ملابس زوجك

تعتمد بعض النساء على ملابس زوجها في إطلالاتها اليومية وبعض المناسبات، هذا الخبر يبدو غريباً للبعض، ولكن فيما يلي، بعض النصائح لاستفادة النساء من ملابس الرجال. وهذا ما يساعدك على الحفاظ على أموالك أيضاً، فقبل أن تبذّري أموالك بالتسوق، استفيدي من محتوى خزانة زوجكِ أو والدك، واعتمدي ملابسهم بطرق تمنحكِ ستايلًا جديداً ومواكباً للموضة. ستجدين الكثير من الخيارات.

وبعض الأمثلة، سترة الدنيم، فهي تناسب الرجل والمرأة على حدّ سواء، ولكن مقاسها وتصميمها لا يجعلاها بعد اليوم مشكلة بالنسبة لكِ، ما يعني أنّ في إمكانك أن ترتدي تلك الموجودة في خزانة زوجك، ولو كانت واسعة عليكِ، فإطلالتك ستبدو عصرية بها.

كذلك، المعطف الطويل، خيار مثالي لتتمتعي بإطلالة مختلفة عما اعتاد الآخرون رؤيتك به، ولذا، تأكدي من أنك ستكونين محط الأنظار بفضل هذه القطعة. حتى ولو كان واسعاً عليك، سيبدو المعطف الطويل جميلاً مع سروال الجينز والسترة أو الـ Hoodie، وكذلك مع السروال القماشي، وحتّى مع ملابس الرياضة.

أما البلايزر، فهي من أكثر ما سيُعجبك من خزانة زوجك، وحتّى لو كانت أكبر من مقاسك، في إمكانك أن تضعي حزاماً فوقها لستايل جذاب، أو تركها مفتوحة لإطلالة عصرية.

إذاً، اختاري أي من هذه الملابس ونسقيها مع القطع الشتويّة، مثل تصاميم الأحذية الرائجة في شتاء 2023، وكذلك القبّعات وغيرها.