راغب علامة: جيوش إلكترونية تابعة لسياسيين تلاحقني

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 أكتوبر 2022
راغب علامة: جيوش إلكترونية تابعة لسياسيين تلاحقني

كشف السوبر ستار راغب علامة أن جيوشاً إلكترونية تابعة للسياسيين اللبنانيين تلاحق صفحاته على منصات التواصل الاجتماعي منذ سنوات. وفي حديث صحفي، أشار علامة إلى أن "مواقفهم خارج اهتماماتي ولا يعنيني ما يقولونه على صفحات التواصل، فهم بالأساس يعملون عند جهات سياسية معينة، ويشوّشون على كل من يخالفهم الرأي". وتابع: "يلاحقوننا إلكترونياً لأننا نتكلم كمواطنين وندافع عن الإنسانية والحق والعدل، في وقت هم يحكمون من خلال حسابات وهمية لتشويه الحقائق وتوجيه البوصلة إلى مكان آخر من خلال أسلوب التنمر".

وأشار علامة إلى متابعة ما يقارب 250 حساباً وهمياً بشكل يومي لحساباته على منصات التواصل، وقال إن الأمر ليس بجديد، بدأ مع إطلاق أغنية طار البلد قبل أكثر من 3 أعوام، في إشارة إلى أغنيته التي انتقد فيها الأوضاع في لبنان بشكل عام.

وعبّر علامة عن حبه لكرة القدم منتظراً كأس العالم بفارغ الصبر. وقال: "إذا خيّر لي التشجيع بين فريق عربي وآخر غير عربي، سأشجع الفريق العربي بدون أي تردد".

كما لفت علامة إلى أنه يقيم حالياً بين بيروت ودبي، خصوصاً أن ابنيه خالد ولؤي يقيمان في الإمارات، معرباً عن فخره بحلول لؤي في المرتبة الأولى بإحدى جامعات الولايات المتحدة في اختصاص تصميم المجوهرات.