رونالدو يخرج عن صمته بعد الخسارة مع المغرب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 ديسمبر 2022
رونالدو يخرج عن صمته بعد الخسارة مع المغرب

خرج النجم ​البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ أخيراً عن صمته بعد الهزيمة التي تعرض لها منتخبه أمام المغرب ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، وذلك بنشره رسالة مطوّلة عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام"، تحدّث فيها عن انتهاء أكبر حلم في مسيرته واللقب الوحيد المتبقي الذي لم يضفه إلى مجموعة ألقابه.

وقال رونالدو في رسالته: "الفوز بكأس العالم كان أكبر حلم في مسيرتي، فزت بالعديد من الألقاب بما في ذلك مع البرتغال، ولكن وضع اسم البرتغال على رأس كرة القدم كان أكبر أحلامي، قاتلت من أجل ذلك، حاربت من أجل الحلم".

وأضاف: "لعبت 5 بطولات على مدار 16 عاماً مع اللاعبين العظماء وبدعم شعبنا، قدمت كل ما لدي، لم أتخل عن الحلم أبداً، للأسف انتهى الحلم بالأمس. أريد أن يعرف الجميع أن هناك الكثير من الأحاديث ولكن تركيزي على البرتغال لم يتغير، كنت دائماً أقاتل من أجل الجميع ولا أدير ظهري لزملائي وبلدي، ليس هناك الكثير لأقوله، شكراً البرتغال، شكراً قطر.. كان حلماً جميلاً". وختم قائلاً: "الآن أتمنى أن يكون الجو مستشاراً جيداً، وأن يسمح لكلٍّ منا استخلاص استنتاجاته الخاصة".

يُذكر أن هذا النسخة من كأس العالم من الممكن أن تكون الأخيرة لرونالدو بسبب كبر سنّه(37 عاماً)، بالإضافة إلى انتشار أقاويل كثيرة تتحدث عن إمكان اعتزاله دولياً.