سارقة مجوهرات في قبضة قوى الأمن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 يونيو 2022
سارقة مجوهرات في قبضة قوى الأمن

تمكّنت دورية تابعة لمفرزة استقصاء الجنوب من إلقاء القبض على المدعوة م. ن. (البالغة نحو 30 سنة من العمر، حسب أقوالها)، بعد توافر معلومات لدى مفرزة استقصاء الجنوب في وحدة الدرك الإقليمي، عن إقدام رجل وامرأة على بيع حلي مرصع بالألماس لدى محل مجوهرات في صيدا، ولا يملكان فاتورة به.

وأوضح بلاغ صادر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي-شعبة العلاقات العامة أنه وبعد التنسيق بين المفرزة وفصيلة أنطلياس، تبيّن وجود ادعاء لدى الأخيرة بجرم سرقة مجوهرات بقيمة حوالي /50,000/$.

 وبعد تفتيش حقيبة المشتبه بها، عثر على مبلغ /1410/$ و/75/ درهما إماراتيا، وكمية من المجوهرات عبارة عن: طوق ذهبي مرصّع بالألماس، أونصة ذهب، سوار لليد عدد /3/، حلق للأذن عدد /10/، خاتم عدد /14/، /12/ قطعة ذهبية يوضع قسم منها على الملابس وقسم آخر في السلاسل، سلسال عدد /2/، "بلاك" من ذهب عدد /7/ و"بلاك" من فضة.

واعترفت المشتبه بها، أنها قامت بتاريخ 17-6-2022 بسرقة المجوهرات والمبلغ المالي من أحد المنازل في محلة الرابية حيث كانت تعمل.

يشار إلى أن المضبوطات قد أودعت لدى فصيلة أنطلياس، لإجراء المقتضى القانوني في حقها، بناء على إشارة القضاء المختص. يذكر أن الرجل الذي شارك في السرقة قد فرّ إلى جهةٍ مجهولة قبل وصول الدورية.