قوى الأمن تنفي تصريحاً ليعقوبيان

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 ديسمبر 2022
قوى الأمن تنفي تصريحاً ليعقوبيان

نفت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي-شعبة العلاقات العامة، في بيان، ما صرّحت به النائبة بولا يعقوبيان في فيديو تناقلته بعض وسائل التواصل الاجتماعي، في ما يخص قيام امرأة من محلة الأشرفية بالاتصال بفصيلة الدرك المعنية، وإبلاغها بحصول سرقة في محلة سكنها، ليحضر بعض الشبان من "جنود الرب" وفق ما زعمت، ويصرّحوا لها بأنهم حضروا بناءً على معلومات وردت إليهم حول الحادثة، ما أثار استغراب المدّعية.

وأشار البيان إلى أنه لم يرد أي اتصال في هذا الشأن من سيّدة لدى أي من فصائل الأشرفية، والجميزة، والنهر، موضحاً أن الفصيلتين الأخيرتين انتقلتا منذ تاريخ 25-11-2022 إلى مبنى آخر بسبب أعمال الصيانة في المبنى القديم من جرّاء انفجار مرفأ بيروت، وحتى هذه اللحظة الأعمال جارية لتثبيت أرقام الهواتف الأرضية في هاتين الفصيلتين. ولفت إلى أن غرفة عمليات شرطة بيروت وبعد الاطلاع على التسجيلات، لم تتلقَّ أي اتصال من سيّدة بهذا الخصوص. 

وأكّدت قوى الأمن الداخلي أن ليس لها أي علاقة أو اتصال مع المجموعة التي ذكرتها النائبة يعقوبيان، وهي موضع متابعة وملاحقة من قِبلها، وأنها ترفض أي فكرة تقوم على مبدأ الأمن الذاتي.   واستغربت المديرية العامّة لقوى الأمن قيام النائبة يعقوبيان بالتصريح بهكذا موضوع قبل التأكّد من صحّته من الضباط المعنيين في المؤسسة.