طقس لبنان غداً غائم جزئياً مع انخفاض بدرجات الحرارة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أكتوبر 2022
طقس لبنان غداً غائم جزئياً مع انخفاض بدرجات الحرارة

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني، أن يكون الطقس غداً غائما جزئياً مع انخفاض إضافي في درجات الحرارة في المناطق الجبلية والداخلية، وتبقى بدون تعديل يذكر على الساحل، كما يتكون الضباب على المرتفعات، ويتوقع هطول أمطار خفيفة متفرقة أحياناً شمال البلاد وجنوبها، اعتباراً من الظهر.

وستكون معدل درجات الحرارة لشهر تشرين الأول بين 21 و 29 درجة.

  • الإثنين:  غائم جزئياً مع انخفاض في درجات الحرارة، التي تصبح دون معدلاتها الموسمية، كما يتكون الضباب على المرتفعات، ويتحول بعد الظهر إلى غائم، وتنشط الرياح أحياناً جنوب البلاد، وتهطل أمطار متفرقة ومتقطعة تكون غزيرة أحياناً في المناطق الشمالية ومصحوبة ببرق ورعد.
  • الثلاثاء: غائم جزئياً مع انخفاض إضافي في درجات الحرارة في المناطق الجبلية والداخلية، وتبقى دون تعديل يذكر على الساحل، كما يتكون الضباب على المرتفعات، ويتوقع هطول أمطار خفيفة متفرقة أحياناً شمال البلاد وجنوبها، اعتباراً من الظهر.
  • الأربعاء:  قليل الغيوم إلى غائم جزئياً بسحب مرتفعة مع انخفاض طفيف في درجات الحرارة في المناطق الجبلية والداخلية، وتبقى دون تعديل يذكر على الساحل، كما يتشكل الضباب على المرتفعات وتنشط الرياح أحياناً.
  • الخميس:  غائم جزئياً بسحب متوسطة ومرتفعة مع ارتفاع في درجات الحرارة في المناطق الجبلية والداخلية، كما تنشط الرياح أحياناً ويتوقع هطول أمطار خفيفة متفرقة شمال البلاد خلال الليل.