مواجهة مصيرية بين لبنان وإيرلندا في الركبي غداً

  • تاريخ النشر: السبت، 22 أكتوبر 2022
مواجهة مصيرية بين لبنان وإيرلندا في الركبي غداً

يخوض منتخب لبنان للركبي ليغ مباراته الثانية في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم أمام منتخب أيرلندا على ملعب "لاي سبور فيلاج"، الرابعة والنصف بعد ظهر غد بتوقيت بيروت، في إطار منافسات المجموعة الرابعة التي تضم لبنان وإيرلندا ونيوزلندا وجامايكا.

وكان المنتخب اللبناني قد خسر مباراته الأولى أمام نيوزيلندا 12 - 34 (الشوط الأول 12 - 18)، في حين فاز المنتخب الإيرلندي في مباراته الأولى على جامايكا. ويحتاج لبنان إلى الفوز على إيرلندا للحفاظ على حظوظه بالتأهل إلى الدور ربع النهائي، علماً أن منتخب الأرز يطمح للحلول في المركز الثاني لضمان تأهله المباشر لكأس العالم "فرنسا 2025".

وكان لبنان أجرى حصة تدريب أخيرة بإشراف المدرب مايكل الشيخا الذي رأى أن المباراة "مصيرية" إذ قال : "نحن جاهزون للمواجهة، لا نملك سوى خيار الفوز، يجب أن نقدم أداءً جيداً في اللقاء، وهناك فرصة لبروز لاعبين جدد، وننتظر موعد المباراة بحماسة لنقدم ما لدينا".

بدوره أبدى كابتن المنتخب ميتشل موسى  ثقة كبيرة بتحقيق الفوز قائلاً :" إننا متحمسون وواثقون من قدراتنا على تقديم مباراة جيدة وتحقيق الفوز".

ويمثل لبنان: جايكوب كيراز، جوش منصور، بلال منصور، عباس مسكي، ميتشل موسى، كلين كلاش، مايكل طنوس، حنا النشار، ايلي الزاخم، شربل تاسيبالي، جايمس رومانس، أنطوني ليون، أندرو قزي، ريس روبنسن، جلال بزاز، خالد رجب، خليل رحمة، جاكسن رحمة.