عزالدين: انتظار معادلة الخارج لا يوصل إلى نتيجة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 أبريل 2023
عزالدين: انتظار معادلة الخارج لا يوصل إلى نتيجة

أكد عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب حسن عز الدين، أن "حزب الله والمقاومة أعلنا أنهما مع الشعب الفلسطيني في الدفاع عن حقه ومقدساته في مواجهة العدو الإسرائيلي". وقال: "نجدد الإعلان ونؤيّد وندعم كل الأشكال والإجراءات والقرارات والمخططات التي تتخذها فصائل المقاومة الفلسطينية، لأنها تشكل خط الدفاع عن مقدساتنا وحقوقنا وشرفنا وكرامتنا وعزتنا".

ورأى خلال احتفال تكريمي أقامه "حزب الله" البازورية، أن "ما يجري اليوم في المسجد الأقصى هو انتهاك صارخ لحرمته ولحرمة كل المؤمنين الذين كانوا في حال الركوع والسجود، وهو برسم المطبعين وكل الذين خانوا القضية الفلسطينية، وكانوا من العوامل التي أدت إلى غطرسة هذا العدو وتجبره وإجرامه، لا سيما وأن هذا العدو قام وبنى أساس كيانه على الظلم والإجرام والتهجير وتدنيس المقدسات".

وفي الاستحقاق الرئاسي، أشار إلى أن العامل الخارجي قد يكون مؤثراً في الوصول إلى تفاهم ما، إلا أنه بدون تفاهم داخلي بين مكونات المجلس النيابي لا قيمة له. ودعا "كل الأفرقاء والشركاء في الوطن الذين ما زالوا يراهنون على معادلة فرض الخارج لرئيس للجمهورية، لأن يقلعوا عن هذا السلوك، لأنه لا يوصل إلى نتيجة".