كتاب يكشف أسرار حياة ميغان ماركل

  • تاريخ النشر: السبت، 23 يوليو 2022
كتاب يكشف أسرار حياة ميغان ماركل

نُشر قبل يومين كتاب يحمل عنوان "الثأر"، عرض أسراراً كثيرة عن حياة دوقة ساكسيس ​ميغان ماركل​ وزوجها ​الأمير هاري، وهو من ​تأليف الكاتب الشهير توم باور. وتم الإفصاح عن جزء من الكتاب، حيث شرح قلق الأسرة الملكية قبل جنازة ​الأمير فيليب​ في نيسان 2021، خشية حضور ميغان ماركل التي تغيبت نظراً لظروف حملها. كذلك نشر في الكتاب رفض ميغان اقتراحاً من الملكة، الذي أيّده أمير ويلز، بضرورة قيام الأولى بمصالحة أبيها. كما يكشف الكتاب أسراراً كثيرة تتعلق بحياة ميغان ماركل الشخصية.

من جهته، وجه المؤلف الحديث لميغان قائلاً "لا تتوقعي أن تسكتيني"، وأضاف أنه اكتشف أشياء غير عادية  عن الدوقة. ويعتبر أن التصور العام عنها سيتغير وقد يشوبه الغضب، كما وعد أنها ستكون مفاجأة كبيرة. وأشار إلى أن تأليف هذا الكتاب كان عملاً صعباً للغاية، لأن الناس كانوا مترددين إلى حد كبير في التحدث، ولفت إلى أن ميغان ومحاميها قاموا بعمل جيد للغاية كي يبقوا الجميع صامتين، في حين أكد أنه نجح في جعلهم يتحدثون.

ورأى أنها قصة مذهلة لامرأة أتت من لا شيء، وهي الآن شخصية عالمية، وداست على كل هؤلاء الآخرين في طريقها، والضحايا حريصون على التحدث، "وقد تحدثوا".