من هو ملك جمال لبنان لعام 2023؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أكتوبر 2022
من هو ملك جمال لبنان لعام 2023؟

فاز الشاب سيف حرب بلقب ملك جمال لبنان للعام 2023. وذلك خلال حفل ضخم نظمه صاحب وكالة أزياء نضال بشراوي، وأحيته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي التي قدّمت على المسرح مجموعة أغاني.

وفي هذا السياق، عبّر حامل لقب ملك جمال لبنان عن سعادته بالفوز، متمنياً أن يكون على قدر المسؤولية التي وُضعت على كاهله. وكشف أن هناك العديد من المشاريع التي سيقوم بها خلال فترة ولايته، وفي مقدمتها التعاون مع جمعية "دفى"، فضلاً عن مشروعه الخاص الذي سيعنى بالاهتمام بالصحة الجسدية والرياضية للسجناء، متمنياً أن يستطيع تحقيق لقب عالمي ورفع اسم لبنان.

من جهته، كشف نضال بشراوي أن الحفل هذه السنة له نكهة خاصة من خلال مشاركة جيريمي ميلكونيان، وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة، إذ تعرض لبتر ساقه بعد حادث سير عام 2020. وأضاف منظم حفل ملك جمال لبنان أنه استطاع تسليط الضوء أكثر على لبنان بلد الجمال. أما جيريمي ميلكونيان الذي حاز على لقب mr personality، فأكد أنه من خلال مشاركته استطاع التأكيد على أنه ليس هناك أي شيء مستحيل في الحياة، وقال: بالإرادة يستطيع الإنسان إثبات ذاته وتحقيق أهدافه.

يُذكر أنّ ياسمينا زيتون انتخبت ملكة جمال لبنان لعام 2022 في حفل نقل مباشرة على شاشة الـ ”أل بي سي آي” وحمل شعار "WeMissLebanon"، قدّمته الممثلة ومقدّمة البرامج إيمّيه صيّاح وأحيته الفنانة نانسي عجرم.

من هو ملك جمال لبنان لعام 2023؟