ياخور: مسلسل "العربجي" قائم على التشويق والجذب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 يوليو 2022 آخر تحديث: الجمعة، 23 سبتمبر 2022
ياخور: مسلسل "العربجي" قائم على التشويق والجذب

 أعلن الممثّل باسم ياخور في حديث صحفي أنّ مسلسل "العربجي" من إنتاج شركة "غولدن لاين"، قائم على التشويق والجذب من خلال حبكة درامية ممتعة الأحداث، رافضاً في الوقت عينه تأطير العمل المتوقّع عرضه في شهر رمضان المقبل ضمن فئة البيئة الشاميّة.

وأكّد ياخور أنّه حصل اتفاق بين الكاتب عثمان حجي والمخرج ناجي طعمة، على ألاّ تكون هناك مرحلة زمنية محدّدة بشكل دقيق، فالعمل درامي بعيد من الحالة التوثيقية بالمعنى المجرّد، وذلك في خطوة تعطي المزيد من الحرّية للخيال خارج حدود الزمن الضيقة.

ولفت الفنّان السوري إلى أنّ أحداث "العربجي" تتناول في أحد جوانبها المنطقة وتداعيات ما حدث فيها في وقت ما. وشكر كاتب المسلسل مؤيد النابلسي، على الجهود التي بذلها في هذا العمل كشريك حقيقي وفاعل.

وشدّد على أن الهدف من العمل، تقديم قصّة مشوّقة تحمل ترفيهاً في جانب، ورسائل إنسانيّة وأخلاقيّة، وصراع شخصيات من الممكن والطبيعي أن يتكرّر بأشكال مختلفة عبر مراحل تاريخيّة متنوعة، فالقصة هنا هي الأهم، مشيراً إلى أنّه من الضروري جداً، لا سيما في الوقت الحالي، وضمن حالة فنيّة معينة، أن نعمل بداية من خلال نصّ مشدود يقدم تفاصيل تشكل الهدف الأساس في المادة الفنيّة التي يصنعها.