أفضل حملة ترويجية عربية لـ"أهلا بهالطلة"

  • تاريخ النشر: السبت، 11 مارس 2023
أفضل حملة ترويجية عربية لـ"أهلا بهالطلة"

كشف الاتحاد العربي للإعلام السياحي في العاصمة الألمانية برلين، الفائزين بجوائز الإعلام السياحي العربي للعام 2023، على هامش فعاليات أهم حدث سياحي عالمي التي تقام في ألمانيا بين 7 و 9 الحالي، وتشارك فيها أكثر من 150 دولة من خلال 10 آلاف جهة عرض.

استضاف جناح الأردن فعاليات الاحتفال، وأعلن وزير السياحة والآثار أسماء الفائزين، بحضور مسؤولي منظمة السياحة العالمية، ورئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي للإعلام السياحي سلطان اليحيائي، وعدد من وزراء السياحة والسفراء. كما تم إعلان جوائز "الإعلام السياحي العربي"، أكبر جوائز عربية لتكريم الشخصيات والمؤسسات الحكومية والخاصة المتميزة في قطاعات التنشيط السياحي والفنادق والوجهات السياحية بالمنطقة العربية، إضافة إلى تكريم وسائل الإعلام الداعمة لخطط السياحة العربية.

وفازت وزارة السياحة السعودية بجائزة أفضل حساب "إنستغرام" للهيئات السياحية، كما ‎فاز موقع "رواد من بلاد الأرز" اللبناني بجائزة أفضل موقع إلكتروني عربي للسياحة العربية.

وفازت وزارة السياحة اللبنانية عن حملتها "أهلا بهالطلة" بجائزة أفضل حملة ترويجية عربية. ‏‎وفازت بجائزة أفضل حملة ترويجية للهيئات السياحية العربية الشركة العمانية للتنمية السياحية "مجموعة عُمران" من سلطنة عُمان.