إهدن ضمن فعاليات حملة "أهلا بهالطلة"

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 يوليو 2022
إهدن ضمن فعاليات حملة "أهلا بهالطلة"

كشفت بلدية زغرتا-إهدن أنه وضمن مواعيد وجولات حملة "أهلا بهالطلة" وبالتعاون والتنسيق بين وزارة السياحة وبلدية زغرتا - إهدن وجمعية "دنيانا" سيمضي وزير السياحة في حكومة تصريف الأعمال وليد نصار، نهاراً سياحياً مميزاً في عروسة المصايف إهدن متنقلاً ومتجولاً بين المؤسسات السياحية والفندقية ومكاتب الإستعلامات السياحية لغرس شجيرات الأرز في المحمية بمشاركة عدد من الوزراء والفعاليات.

وأعلنت البلدية أن هذا النهار الذي يُقام تحت عنوان "نهار سياحي لنعيش إهدن" ينطلق عند الساعة العاشرة من قبل ظهر يوم السبت ٣٠ تموز/يوليو الجاري ونقطة الالتقاء هي بيوت الاستعلامات عند مدخل إهدن.

وسيشمل النهار افتتاح مكتب للسياحة في إهدن، جولة في محمية حرش إهدن الطبيعية يليها زيارة الكنائس الأثرية وتذوق الطعام الإهدني في مطاعم الميدان وتفقد مبنى الكبرى الاثري ثم افتتاح درب مسير جديد من إهدن باتجاه وادي قاديشا والختام التمتع بمغيب الشمس من إهدن.

ومن جهتها، عبرت ريما سليمان فرنجيه تحت عنوان "ع إهدن شرفونا " على صفحة التواصل الاجتماعي الخاصة بها عن إهدنيات هذا الصيف عن أملها الكبير وإيمانها باستكمال مسيرة إهدنيات. فإن تاريخ إهدنيات ورصيد السنوات شكّلا رافداً أساسياً للمنطقة بكل مكوناتها ونشاطاتها، وهذه المبادرة هي لتشجع الشباب على الاستثمار في إهدن وخلق فرص عمل لهم في كل المجالات والقطاعات. وأشارت إلى أن إهدن في السابق كانت تحتضن المهرجان أما هذه السنة فإهدن هي المهرجان المفعم بالنشاطات الثقافية، الموسيقية، الرياضية، الفنية والبيئية.