بنزيما : رحيل رونالدو كان له تأثير على الفريق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 أغسطس 2022
بنزيما : رحيل رونالدو كان له تأثير على الفريق

يؤمن النجم كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، بأن وجود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو معه بالنادي الإسباني ساعده كثيراً خلال مسيرته في سانتياغو برنابيو.

بنزيما جاء إلى ريال في صيف العام 2009 من نادي ليون الفرنسي، بنفس السوق الذي وصل فيه رونالدو للنادي الإسباني منتقلاً من مانشستر يونايتد.

الثنائي حصد العديد من الألقاب مع الفريق، ولكن رونالدو كان صاحب النصيب الأكبر من التقدير بسبب سجله التهديفي المبهر، بينما بقي الفرنسي في الظل.

وبعد رحيل رونالدو إلى يوفنتوس في العام 2018، تبدلت الأمور تماماً، حيث أصبح المهاجم الفرنسي هو اللاعب الأهم بالنادي الإسباني وقائده لصيد البطولات.

وقبل بطولة جديدة وهي كأس السوبر الأوروبي غداً، ضد أينتراخت فرانكفورت أشار بنزيما في المؤتمر الصحفي للمباراة أن رحيل رونالدو كان له تأثير على الفريق، ولكنه الآن أصبح يسجل المزيد من الأهداف.

وأضاف أن رونالدو ساعده كثيراً، وعندما غادر كان لديه رغبة في تغيير أسلوبه وطموحه ويعتقد بأنه قام بذلك بنجاح.

وواصل أنه لم يتغير أي شيء بالنسبة له مع ريال مدريد، لافتاً إلى أنه الآن قائد الفريق وجاء إلى مدريد في سن صغير جداً ولم يتغير أي شيء سوى شارة القيادة.

جدير بالذكر أن بنزيما البالغ 34 سنة سجل 44 هدفاً وصنع 15 مع ريال الموسم الماضي، وأسهم في تحقيق الفريق للقب الدوري الإسباني وبطولة دوري أبطال أوروبا، ويعتبر من أقرب المرشحين للفوز بالكرة الذهبية هذا العام.