تسريب شكل هاتف "سامسونغ" الجديد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 يناير 2023
تسريب شكل هاتف "سامسونغ" الجديد

سرّبت المجلة الهولندية "Nieuwe Mobile" صوراً لهاتفَي "سامسونغ غالاكسي أس 23 ألترا" و"أس 23 بلاس" المرتقبين، فأظهرت موضع الكاميرا والألوان وتصميم الهواتف الرئيسية الجديدة التي من المقرّر أن تُعلن عنها "سامسونغ" الشهر المقبل.

وبحسب المصدر نفسه، فإن الهاتفين يشتركان في التصميم ذي الإطار المعدنيّ والغطاء الزجاجيّ، ويَظهران بأربعة ألوان تتماشى مع تلك التي تمّ تسريبها الأسبوع الفائت بوساطة "WinFuture"، ممّا يعني أن جميع طرازات سلسلة "أس 23" لها خيارات الألوان نفسها.

وسيحتوي هاتف "ألترا"، بحسب الشائعات، على كاميرا رئيسيّة بدقة 200 ميغابكسل، وهي الأولى من نوعها في مجموعة "غالاكسي". وقد تحتوي الطرازات العادية و"بلاس" على 50 ميغابكسل. كما يُشاع أنّ "ألترا" يتمتع بضبط تلقائي للصورة، وبتثبيت أفضل من سابقه. ومن المتوقّع أن يعمل كِلا الهاتفَين على شرائح "Snapdragon 8" من الجيل الثاني في جميع أنحاء العالم، بخروجٍ عن استراتيجية "سامسونغ" المألوفة لاستخدام معالجات "Snapdragon" في الولايات المتحدة وشرائح "Exynos" في آسيا وأوروبا.

وحتى ذلك الحين، ستُعلن "سامسونغ" جميع التفاصيل في حدث "Unpacked" في الأول من شباط، بالرغم من أن الشركة فتحت بالفعل الطلب المسبق للأميركيّين، حيث تُقدّم 50 دولاراً كهدية إذا طلبت مسبقاً هاتفاً ذكيّاً واحداً من "غالاكسي".

تسريب شكل هاتف "سامسونغ" الجديد