ماني: بالطبع سنفوز على ليفربول

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 أغسطس 2022
ماني: بالطبع سنفوز على ليفربول

أعرب اللاعب السنغالي ساديو ماني دعمه لفريقه الجديد بايرن ميونيخ للفوز على ناديه السابق ليفربول إذا التقى العملاقان الأوروبيان في دوري أبطال أوروبا في وقت لاحق من هذا العام.

إذ رغم أن ماني ينظر باعتزاز للفترة التي قضاها في ليفربول، غير أنه يصر على أنه لن يظهر أي رحمة لناديه السابق إذا التقيا في دوري أبطال أوروبا "التشامبينزليغ" هذا العام.

فعندما سئل عما إذا كان هدفه ضد بايرن ميونيخ في عام 2019 هو هدفه المفضل على الإطلاق، أشار ماني مازحاً إلى أنه كان قبل أن يلتحق بفريقه الحالي، ويصر على أن العملاق البافاري سيتغلب على الريدز في المرة القادمة التي يلتقيان فيها.

وأضاف أنّه يعتقد أنه كان هدفاً جيداً، قائلاً:"نوعاً ما كان هدفاً جيداً. لقد قدم ليفربول مباراة جيدة". وأشار ماني إلى أنّه:" إذا كنا سنلتقي مرة أخرى، بالطبع سنفوز على ليفربول بصفتنا بايرن ميونيخ."

وكان ماني جزءاً من فريق ليفربول الذي تجاوز بايرن في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا في عام 2019، لكنه يصر على أن الفريق الألماني سيفوز في المرة القادمة.

وكان ماني، الذي وصل إلى ملعب أنفيلد قادماً من ساوثهامبتون في 2016 مقابل 34 مليون جنيه إسترليني، لعب آخر مباراة له مع الريدز في نهائي دوري أبطال أوروبا الذي خسره أمام ريال مدريد.

ولوّح ماني قبل تلك المباراة في باريس إلى أن مستقبله قد يكون بعيداً عن أنفيلد، ثم رغبته بالرحيل بعد أقل من 24 ساعة من صافرة النهاية لتلك المباراة، التي فاز بها ريال مدريد بهدف دون مقابل.

وشعر المشجعون بحزن عندما سمعوا برحيل اللاعب، البالغ من العمر 30 عاماً، حيث لعب دوراً محورياً في نجاح المدرب الألماني يورغن كلوب مع ليفربول.

وسيتطلع ماني إلى إعادة تحقيق النجاح نفسه في بايرن ميونيخ وليس لديه أي نية للسماح لليفربول بالوقوف في طريقه.

وسجل ماني 10 أهداف في 10 مباريات كما أحرز هدفاً ضد بايرن ميونيخ في عام 2019.