نجم ليفربول السابق يهاجم فريقه عقب خسارته النهائي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 مايو 2022
نجم ليفربول السابق يهاجم فريقه عقب خسارته النهائي

هاجم الألماني ديتمار هامان لاعب ليفربول الإنكليزي السابق لاعبي الريدز بعد خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني.

وتمكن ريال مدريد من التفوق على ليفربول بهدفٍ دون رد في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، التي أقيمت على ملعب "دو فرانس" في العاصمة الفرنسية باريس، ليحرم الريدز من تحقيق اللقب السابع في تاريخه.

وحدد هامان بعض نقاط ضعف الفريق، مؤكدًا أن وسط الملعب يعاني بشدة، وكتب في مقال عبر شبكة "سكاي سبورتس" الإنكليزية: "أعتقد أن هذه الهزيمة يمكن أن تترك علامة، رغم الموسم الرائع" مضيفاً: "في رأيي يجب على ليفربول تجديد الفريق قليلًا، خاصة في خط الوسط".

وتابع: "ما لا أفهمه هو الضجيج حول تياجو، بالنسبة لي هو واحد من أكثر اللاعبين المبالغ في تقديرهم في كرة القدم الأوروبية".وقال: "عندما تسير الأمور على ما يرام، ويملك الفريق الاستحواذ فهو لاعب جيد، لكن عندما يفقد الفريق الكرة لا يمكن رؤيته".

ويرى نجم ليفربول السابق، أن هجوم الفريق لم يتمكن من صناعة الفرص أمام النادي الملكي، حيث فشل كل المهاجمين بسبب قوة تيبو كورتوا، وإنهاك دفاع البلانكوس لهم.

وختم هامان: "في ثلاث نهائيات لم يسجل ليفربول، في كأس الاتحاد الإنكليزي وكأس الرابطة وصل الفريق إلى الوقت الإضافي، ولم يسجل ليفربول أي هدف، وهذا أمر يخبرك شيئًا".

ديتمار هامان يتوقع رحيل ترزيتش عن دورتموند - أشطاري 24 | Achtari 24 - جريدة  الكترونية مغربية