مراد: لانتخاب رئيس يؤمنُ بالطائف

  • تاريخ النشر: السبت، 11 مارس 2023
مراد: لانتخاب رئيس يؤمنُ بالطائف

جدد النائب حسن مراد وقوفَه إلى جانب الأساتذة في مطالبهم، لأنهم أثبتوا قدرتهم على حمل الأمانة، معتبراً أن مدح عطاءاتهم لا يؤمن المتطلباتِ المعيشيةَ.

ودعا إلى ضرورة مواكبة التغيرات الاقتصادية والمعيشية والمالية ضمن إمكانيات الحفاظ على معادلة أن الاستمرارية تؤدي إلى الإنتاجية التربوية

وطالب خلال احتفال تكريمي لأساتذة وموظفي مؤسسات "الغد الأفضل" في ديوان القصر- الخيارة البقاعية، برئيس جمهورية يؤمن بالطائف وبضرورة تطبيقه بشكل كامل بدون استنساب، داعياً إلى تشكيل حكومة والاتفاق على رئيس يؤمن بالانماء المتوازن وبالمؤسسات والقانون وأصول التعاطي مع المعنيين بالملفات التربوية وسواها.

ووعد بالبقاء إلى جانب الأساتذة والموظفين كي يستقيم التعليم وتبقى المؤسسات، في الوقت الذي يعاني فيه الوطن من النظام المريض الذي وضعه في العناية الفائقة، والعلاج لا يكون بالمسكنات، بل بوجود قامات وطنية كبيرة تؤمن بعروبة لبنان وانتمائه.

ورد على ما حصل من "تطاول" على القامات الوطنية الكبيرة، معتبراً أن الرئيس نبيه بري صاحب تاريخ عريق في إدارة البرلمان والعمل الوطني، مستنكراً "التطاول" على بعض المعتقدات الدينية وتجريح أصحابها  لما يشكل ذلك من خروج على قواعد العيش المشترك.