أنشيلوتي يؤكد صدمة بنزيما ولا يمانع انتقادات كورتوا

  • تاريخ النشر: السبت، 29 أكتوبر 2022
أنشيلوتي يؤكد صدمة بنزيما ولا يمانع انتقادات كورتوا

كشف مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي عن موقف الثنائي كريم بنزيما ورودريجو من الإصابة، بعد غيابهما عن تدريبات الفريق استعداداً لمواجهة جيرونا غداً،  في الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني.

وأكدت وسائل إعلام إسبانية أن بنزيما لم يشارك في التدريب بسبب معاناته من إرهاق عضلي قبل أن يتم استبعاده بشكل رسمي من قائمة الفريق لخوض المباراة، بينما قضى رودريجو ليلة سيئة عانى خلالها من اضطراب في المعدة وكان يتقيأ باستمرار.

وأشار أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي لمباراة جيرونا  إلى أن "بنزيما تدرب أمس ولم يكن مرتاحاً، علينا أن نأخذ ما يشعر به في الاعتبار وهو الآن ليس جاهزاً بنسبة 100%، أما رودريجو فقضى ليلة سيئة لكنه سيكون متاحاً".

وعن الانتقادات الموجّهة إلى تيبو كورتوا بعد مواجهة لايبزيج قال: "تعرّض لانتقادات لم تكن شرسة ولكنها عادلة، ومع ذلك لا يجب أن ننظر كثيراً إلى ما حدث أمام لايبزيغ".

وتطرق إلى فترة الانتقالات الشتوية قائلاً: "لا نفكر فيها أبداً ولسنا مهتمين بها، هذا الفريق سيظل كما هو حتى نهاية الموسم". وأضاف: "نحاول التركيز بأقصى شكل ممكن، هناك منافسات كأس عالم قادمة ونحن لا نتحدث عن ذلك بالفريق، لا أرى أن العقلية متدنية أبداً ونريد أن نصل إلى البطولة في حالة جيدة".

وأشاد أنشيلوتي مستوى فيديريكو فالفيردي: "إنه أحد أفضل لاعبي الوسط في العالم الآن، كان بمثابة المفاجأة للجميع بعدما أصبح لاعباً متكاملاً".

يُذكر أن ريال يلعب أمام جيرونا وهو في المركز الأول بجدول الدوري الإسباني بـ31 نقطة بفارق 3 نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني.