"ريديت" تقدم الـ"أن أف تي" مجاناً للمستخدمين المخلصين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 أغسطس 2022
"ريديت" تقدم الـ"أن أف تي" مجاناً للمستخدمين المخلصين

أعلن تطبيق "ريديت" تقديم رموز مجانية غير قابلة للاستبدال "أن أف تي" موجهة "لكبار بناة المجتمع" لمساهماتهم في مجتمعات "ريديت" الخاصة بهم. وسيتمكن "الريديتورز" المؤهلون من الاختيار من بين أربعة أنماط جديدة مميزة من "أفاتار" القابلة للتحصيل. هناك أربعة أنواع من الـ"أن أف تي" يتم تقديمها مجاناً وهي:

  • "أوو فريندس"
  • "دريب سكواد"
  • "ميم تيم"
  • "السينغيولاريتي أن أف تي"

وتم إدراج هذه الـ"أن أف تي" أيضًا في سوق "أوبن سي" التابع لمجموعة "سينغيولاريتي" بما يزيد قليلاً عن 15 دولاراً، بينما تبلغ قيمة مقتنيات "دريب سكواد" أكثر من 42 دولاراً. علاوة على ذلك، أدخلت "ريديت" طريقة جديدة لقبول مدفوعات العملات المشفرة باستخدام نقاط المجتمع، وهي مقياس لسمعة مجتمعات المستخدمين في "صبريديتس"، يتم عرضها بجوار أسماء المستخدمين، لذلك يبرز أكبر المساهمين في المجتمع من بين الحشود.
وتجدر الإشارة إلى أن نقاط المجتمع موجودة على "أربيتروم نوفا بلوك شاين"، بحيث يمكن للمستخدمين أخذ سمعتهم في أي مكان يتم التعرف عليهم فيه على الإنترنت. وقال مهندس برمجيات الموظفين في "ريديت" نيراج شيث، إنهم يعملون دائماً على تمكين المجتمعات وإدخال طرق جديدة لاستخدام "ريديت"، وتتيح لهم تقنية blockchain اللامركزية ذاتية الاكتفاء، القيام بذلك على نطاق واسع من خلال العمل مع "أف تي أكس".