"تويتر" يتوقّف لدى عدد من المستخدمين

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 فبراير 2023
"تويتر" يتوقّف لدى عدد من المستخدمين

لم يستطع عدد من مستخدمي موقع "تويتر" اليوم التغريد كالعادة، وواجهتهم رسالة مفادها "لقد تجاوزت الحد اليومي لإرسال التغريدات".

وغرّد حساب الدعم على الموقع الأزرق أمس الأربعاء: "ربما لا يعمل تويتر كما هو متوقع بالنسبة لبعضكم. نأسف للمشكلة، نحن على علم ونعمل على إصلاح هذا".

ووفقاً لموقع "داون ديتكتور" المختص بتتبع حالات انقطاع التطبيقات حول العالم، فإن نحو 9 آلاف مستخدم في الولايات المتحدة لم يستطيعوا التغريد عند الساعة 5 مساء أمس، إلى أن انخفض عدد حالات الانقطاع إلى 2500 بحلول الساعة 6 مساء.

وفي السياق وعد مالك "تويتر" إيلون ماسك، بإعادة التطبيق للخدمة في وقت لاحق من اليوم، وكان قد غرّد معلناً أن هناك العديد من "المشكلات الداخلية والخارجية تواجه التطبيق في وقت واحد"، مضيفا أن الخدمة يفترض أن تعود إلى المسار الصحيح في وقت لاحق الليلة.

ويأتي انقطاع الخدمة في الوقت الذي قلص فيه ماسك موظفي "تويتر" منذ توليه رئاسة الشركة في تشرين الأول الماضي، مما أثار حينها مخاوف بشأن قدرة المنصة على تحديث وإصلاح الأعطال مع عدد أقل من المهندسين. وأفادت المعلومات بأن ماسك أخبر موظفيه أمس بالتوقف مؤقتاً عن تطوير الميزات الجديدة "من أجل تعظيم استقرار النظام وقوته".