مولوي: لا نغطي أي ارتكابات في "النافعة"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 نوفمبر 2022
مولوي: لا نغطي أي ارتكابات في "النافعة"

استقبل البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي مساء اليوم، في الصرح البطريركي في بكركي، وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال بسام المولوي، الذي جدد القول إن القوى الأمنية مستمرة في القيام بمهامها المتعلقة بحفظ النظام والأمن في البلد والحفاظ على أمن المواطنين، لافتاً إلى أنه أطلع الراعي على الأوضاع الأمنية بمختلف ملفاتها.

وحول التحقيقات في "النافعة"، أشار مولوي إلى أن التحقيق جار بسرعة بإشراف القضاء، مشدداً على أن الوزارة لا تغطي أي فساد أو ارتكابات. ولفت إلى أنه على اتصال دائم مع الضباط القائمين بالتحقيق لمعرفة كل التطورات، معتبراً أن الموضوع بيد القضاء ويسير كما يلزم. وقال إن الهدف هو بناء دولة نظيفة. وتابع : "لا نقبل باستغلال المواطنين من قبل أي كان ليس لديه قلب أو ضمير، هدفه أن يقاسم المواطن لقمة عيشه ومعاناته المعيشية والاقتصادية والاجتماعية". وكشف أنه أعطى الإذن للاستماع إلى هدى سلوم استناداً إلى معطيات واردة في طلبات الإذن الـ4، معتبراً أن أي تصرف خلافاً لهذا التصرف "لا يرضي الناس والمواطنين ولا يشبهني ويعرقل سير التحقيق" ، وكرر القول إنه لا يعرقل أي مسار قضائي.

وأمل مولوي في ألا يطول الشغور الرئاسي، قائلاً: "نتمنى أن يقوم  النواب بما يمليه عليهم ضميرهم وواجبهم الوطني بإيجابية، والعمل بأي نص قانوني أو دستوري خير من الذهاب إلى  التعطيل".