نصائحٌ للمرأة المحجبة لاعتماد الجينز الواسع

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 ديسمبر 2022
نصائحٌ للمرأة المحجبة لاعتماد الجينز الواسع

تعاني بعض المحجبات من مشكلة تنسيق بنطلون جينز في يومياتها، إن كان للعمل اليومي أو حتى في المناسبات. فيما يلي، بعض النصائح لتظهر المرأة المحجبة بأسلوبٍ رائع وجذاب لمواكبة أحدث الصيحات ولفت الأنظار ببطلون الجينز الواسع بأسلوبٍ عصري.

يمكن أن تعتمد على بنطلونات الجينز الواسعة مع العبايات المفتوحة والمميّزة بتصميمها العصري وهي كانت من الخيارات التي اعتمدت عليها العديد من مدونات الموضة. كما يمكن أن تختار بنطلون الجينز الواسع بلونه الغامق مع القميص باللون الأبيض الفضفاض الذي يمنحها إطلالة عصرية.

كذلك، يمكن، ألا تستغني عن بنطلون الجينز الممزق بقصة واسعة، وتنسيقه مع قميص أسود ناعم وفوقه معطف أسود يزيد من رقي إطلالتها. كما يمكنها الاعتماد على قصة بنطلون الجينز الواسع القصير، وهو من القطع المواكبة لآخر صيحات الموضة، ويتناسب مع إطلالة الكاجول ويمكن تنسيقه مع العديد من قطع الأزياء والتصاميم المتوافرة.

ويمكن اختياره مع البلايزر المطبع والملون الذي يمنح إطلالة راقية وعصرية، كما يمكن تنسيقه مع العباية المفتوحة وألوان زاهية تتناسب مع الطلالة خلال فصل الصيف، وجعلها أقل زاهية خلال فصل الشتاء واعتماد الألوان الهادئة أو الباستيل.