هكذا يمكنك اختيار ألوان المجوهرات المناسبة للون العيون

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 يناير 2023
هكذا يمكنك اختيار ألوان المجوهرات المناسبة

تواكب النساء الموضة المتبعة في كل موسم، إن كان فيما يخص الملابس أو الأحذية وحتى المعاطف وغيرها. وتعتمد بعض النساء ما تقدمه الموضة بدون الاكتراث لما يناسب جسمها أو لون بشرتها وشعرها.

وما لا يعرفه البعض، هو أن للون العيون دور مهم خلال تنسيق لون المجوهرات. وفيما يلي، إليكم أي مجوهرات من شأنها أن تكمل لون عينيك بشكل أفضل.

الممثلة أنجلينا جولي تتمتع  بالعيون الزرقاء التي يمكنك أن تستلهمي منها الأزياء والمجوهرات، بصفتها رائدة في مجال الموضة، فقد استفادت من سماتها الاستثنائية، اللمعان الفضي والرمادي.

ولأصحاب العيون الزرقاء، عليك استخدام الملحقات الفضية إلى أقصى إمكاناتها واللؤلؤ مع مسحة من اللون الرمادي. كذلك، يمكن لأصحاب العيون الزرقاء استخدام، الياقوت الصافي أو التوباز الصافي أو الماس ممتع جداً. وعند التسوق لشراء مجوهرات لارتدائها بعيون زرقاء، يجب البحث عن العناصر التي من شأنها تحسين لون العين.

أما العيون الخضراء هي لون آخر غير مألوف للعين، تشبه العيون الزرقاء في ندرتها، لهذا السبب، إذا على أصحاب العيون الخضراء، توخي الحذر بشأن الألوان.

ولمن تحتار في اختيار مجوهراتها، يمكنها أن تبرز سمات عينيها أكثر في اختيار الألماس. 

أما إذا كانت المرأة بنية العينين تبحث عن إلهام الموضة، ويمكنها دمج العيون البنية مع أي مجوهرات تقريباً ومع ذلك، فإن بعض القطع هي الأنسب لها.

أما الأسود هو أحد أكثر ألوان العين شيوعاً أيضاً، لذلك من السهل ارتداء بعض المجوهرات البيضاء من شأنه أن يبرز لون العين.