"الميدل إيست" تفتتح "المبنى الأخضر" برعاية ميقاتي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 يناير 2023
"الميدل إيست" تفتتح "المبنى الأخضر" برعاية ميقاتي

افتتحت دائرة العلاقات العامة في شركة طيران الشرق الأوسط مبنى الإدارة العامة الجديد "المبنى الأخضر"، برعاية رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي، في مركز التدريب والمؤتمرات - الإدارة العامة، في مطار بيروت الدولي.

ورأى ميقاتي في كلمة ألقاها بالمناسبة، أن الأرزة الشامخة لا يمكن أن تنحني، وستبقى صامدة رغم كل العواصف، مشيراً إلى أن أجنحة شركة طيران الشرق الأوسط  استطاعت اليوم أن ترفع اسم لبنان في كلّ دول العالم، وربطت اللبنانيين بالمنتشرين والمغتربين. ودعا إلى ضرورة التماسك لإنقاذ الوطن والحفاظ عليه، مؤكداً أن السلامة تكون بتعاون الجميع لإنقاذ لبنان. 

وأشاد ميقاتي بعزم وإصرار عائلة شركة طيران الشرق الأوسط، معتبراً أن أجنحة الأرز والشركة  ما كانت لتنجح أيضاً لولا وجود رئيس مجلس إدارة الشركة محمد الحوت. وأشار إلى أن رؤية الحوت، الذي عمل معه منذ تعيينه في العام 1998 رئيساً لمجلس الإدارة، أدت إلى أن تصبح قيمة هذه الشركة تناهز المليارات. وختم ميقاتي مؤكداً بقاءه إلى جانب الشركة وموظفيها وعائلتها وبجانب مجلس إدارتها في سبيل إنجاحها وتقدمها الدائم.

بدوره، أكّد وزير الأشغال العامة في حكومة تصريف الأعمال علي حميّة، أن الشركة عبّرت عن أن لبنان الذي تنتمي إليه يستحق منها الأفضل.

من جهته، قال الحوت: "شلنا من قاموسنا كلمة ما خلّونا، وأعدهم في الأيام المُقبلة بأنهم لن يستطيعوا ما يخلونا".