"هواوي" تدعم التحوّل الرقمي في الخليج

  • تاريخ النشر: السبت، 28 مايو 2022
"هواوي" تدعم التحوّل الرقمي في الخليج

أكّدت شركة "هواوي" العالميّة الرائدة في مجال توفير البنى التحتيّة والأجهزة الذكيّة لتقنيّة المعلومات والاتصالات والراعي الماسي لفعالية "ميليبول قطر" 2022،  التزامها بدعم مبادرات وبرامج التحوّل الرقمي في دول المنطقة.

ويُعتبر "ميليبول قطر" المعرض الدولي الرّائد في مجال الأمن الداخلي والدّفاع المدني الذي أقيم في الفترة الممتدّة من 24 إلى 26 مايو/أيار في العاصمة القطريّة الدوحة.

وأكّدت الشركة أيضاً  التزامها بدفع عجلة بناء عالم رقمي آمن بالتماشي مع أهداف التنمية الاقتصاديّة والاجتماعيّة في دول المنطقة، والتي تستهدف تعزيز نهج الابتكار والاستفادة من التقنيات الحديثة والارتقاء بقطاع الاتصالات وتقنيّة المعلومات ليكون محور الدعم الأوّل لباقي القطاعات والصناعات.

وتلعب "هواوي" دوراً فاعلاً لدفع عجلة التحوّل الرقمي ضمن مختلف القطاعات. وتواصل التركيز على مختلف محاور الأمن السيبراني وحماية الخصوصيّة باعتباره أولويّة، ما ساهم على مدى 30 عاماً باستخدام منتجات الشركة في أكثر من 170 بلداً ومنطقة حول العالم من بينها 1500 شبكة اتصالات.

قال كبير مسؤولي الأمن في "هواوي" في شمال الخليج كمال زيان، إنه "في العصر الرّقمي المتسارع الذي نشهده، لا يزال الأمن السيبراني وخصوصيّة البيانات يمثلان أولويّة أساسيّة"، لافتاً إلى أن "مشاركة هواوي في ميليبول قطر تعكس التزام الشركة بتمكين شركائها ودعم رحلة التحوّل الرقمي من خلال الابتكارات والحلول المتقدمّة لتعزيز الأمن السيبراني".