جعجع: للاتفاق على مرشّح سيادي نخوض به معركة الرئاسة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 أغسطس 2022
جعجع: للاتفاق على مرشّح سيادي نخوض به معركة الرئاسة

أعلنت النائبة ستريدا جعجع أنّ محطّة انتخابات رئاسة الجمهوريّة هي في الوقت الراهن مفترق الطرق الوحيد المتاح أمام اللبنانيين من أجل تغيير المسار الانحداري الذي تسلكه البلاد على الصعد كافة.

ولفتت إلى أنّ هذه المحطة بإمكانها تغيير الوجهة نحو مسار تصاعدي يبدأ من خلاله لبنان بالخروج من جهنّم التي رمانا فيها من يهيمنون على السلطة ويستأثرون بها اليوم.

ودعت جعجع النواب السياديين والتغييرين الـ67 إلى أي جهة أو حزب أو منطلقات فكريّة انتموا إلى وضع المصلحة الوطنيّة العليا ومصلحة الشعب فوق أي مصلحة أخرى أياً تكن طبيعة هذه المصلحة، مشددةً على تكثيف الجهود والتواصل في ما بيننا من أجل الوصول إلى الاتفاق على مرشّح سيادي واحد نخوض به معركة الرئاسة ونصل به إلى سدّة المسؤوليّة من أجل البدء بإحداث التغيير الذي انتخبنا الناس وأعطونا ثقتهم ووكالاتهم النيابيّة لإحداثه.

واعتبرت أنّه طالما لا يزال لدينا أقلام حرّة في لبنان كقلم الصحافي راشد الفايد وطالما أنّه لا يزال لدينا مؤسسات إعلاميّة كصحيفة “النهار” تكافح وتناضل في هذه الظروف من أجل أن تستمرّ في قول الحقيقة فالدنيا بألف خير ولا بدّ منتصرون في نهاية المطاف وسنصل إلى لبنان الذي يحلم به اللّبنانيون واستُشهد من أجله خيرة شبابنا وثلّة كبيرة من قادتنا وأذكر في المناسبة من بينهم الشهيد جبران التويني.